الرئيسية / أخبار الرياضة / محمود فوزي..بطل المصارعة ينهي الجدل حول أحقيته في تمثيل مصر ويحصل على الجنسية الأمريكية

محمود فوزي..بطل المصارعة ينهي الجدل حول أحقيته في تمثيل مصر ويحصل على الجنسية الأمريكية

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يرتدي قميص منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ويبتسم في صورة فيما تبدو عليه أثار السعادة معلقاً: «معادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرونها، أما الأشياء الأروع فتأتي لمن يتحركون ويفعلون أي شيء لتحدث لهم» هكذا فاجىء المصارع المصري محمود فوزي متابعيه أمس بعد إعلانه تجنيسه لصالح الولايات المتحدة واللعب باسمها في 2020 بطوكيو .

ليكتب اللاعب المصري آخر فصول أزمته مع الاتحاد المصري للمصارعة والذي اتهمه لاعب المنتخب السابق بحرمانه من اللاعب باسم مصر في بطولة البحر المتوسط التي أقيمت في تاراجوانا الإسبانية الشهر الماضي.

وقال فوزي،أنه تعرض للظلم بالحرمان من المشاركة في البطولة، لصالح اللاعب أحمد عجينة رغم أحقيته في المشاركة في ضوء النجاحات التي حققها .

واتهم فوزي، محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب، بعدما أكد أنه السبب في استبعاده لصالح أحمد عجينة وذلك خلال حوار له في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم.

واحتد هاني عبدالفتاح نائب رئيس اتحاد المصارعة، على محمد فوزي بعدما أشار إلى أن أحمد عجينة بطلًا لبطولة الجمهورية التي لم يشارك بها فوزي بسبب إصابته، قبل أن يكشف فوزي أن عجينة حصل على المركز الثالث في بطولة الجمهورية، مؤكدجاً أن اللاعب مدعوم من قبل آخرين في الاتحاد ماتسبب في سفره بدلاً منه موجهاً الاتهام المباشر لفرج عامر.

وتوج محمد فوزي بطلًا للعرب 4 مرات، كما حصل على البطولة الأفريقية 5 مرات، فيما حصل على فضية الجائزة الكبرى في إسبانيا 2016.

وقام اتحاد المصارعة بتحويل فوزي، للتحقيق كما أشار الاتحاد في بيان له بأنه إقام مباراتين واجه خلالهما فوزي نظيره عجينة، حيث نجح الأخير في الفوز بنتيجة 7-6 و7-2، ترتب عليهما مشاركة الأخير في البطولة.

في ذات الوقت تدخل فرج عامر، والذي أشار إلى برائته من منع فوزي من السفر أوالدفع باللاعب الآخر عجينة بدلًا منه.

عامر، لم يكتفي بهذا لكنه اتهم اللاعب بوجود حكم على فوزي بالسجن لمدة سنتين بسبب اعتداءه بالضرب على رئيس لجنة الحكام.

وكتب فرج عامر اليوم تعليقاً على تفجر الأزمة من جديد:«ليس لى علاقة إطلاقاً بمحمود فوزي لاعب المصارعة، لإن هذه لعبة نزال، وهو لم يشترك في بطولة الجمهورية ،أو التصفيات، وخسر تصفيات اختيار المنتخب القومي طبقاً لبيان اتحاد المصارعة،، وسبق اتهامه في قضايا اعتداء على اللجنة الفنية، وصدر ضده أحكام بالسجن».

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *