الرئيسية / أخبار مصر / مصادر: لم يتم إبلاغ المحافظين المستمرين.. ومرشحان جديدان لأسيوط والإسكندرية

مصادر: لم يتم إبلاغ المحافظين المستمرين.. ومرشحان جديدان لأسيوط والإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصل الأجهزة الرقابية اتصالاتها بالمرشحين الجدد لحركة المحافظين المرتقبة، والتي تشرف عليها مؤسسة الرئاسة، وتحيطها بالسرية التامة، دون إبلاغ المحافظين المستمرين في مناصبهم أو من سينتقل منهم إلى محافظة أخرى حتى الآن، ولكن سيجري تجديد التكليف عبر الاتصال التليفوني.

وقالت مصادر مطلعة، إن الأيام الماضية شهدت اتصالات جرت مع عدد من أعضاء نادي القضاة لترشيح أسماء عدد من المستشارين، من بينهم أحد أبرز أعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات، والمرشح لمحافظة الإسكندرية، بعد ترشيح محمد سلطان لقيادة محافظة أخرى.

و أضافت المصادر أن لقاءا جرى لرئيس نادي القضاة وجهة رقابية رفيعة المستوى، للحديث عن ترشيح أعضاء بالنادي للدخول في بورصة الترشيحات لحركة المحافظين، وتم الاستقرار على عدد من الأسماء من بينها عضو وتمت مخاطبته لتولي محافظة أسيوط

وتابعت «مقر هيئة الرقابة الإدارية شهد الفترة الماضية عدد من الزيارات لمحافظين حاليين ممن يجري تقييمهم، والاستفسار عن خططهم المستقبلية حال استمرارهم، فضلا عن إعداد تقرير تضمن منح درجات لأفضل أداء وتضمن 7 محافظات، وهو ما يعطي مؤشر إلى إمكانية أن تكون حركة التغيير واسعة بشكل كبير. "

وأوضحت المصادر تشهد ترشيحات أسماء عديدة تصل إلى 50 اسما مرشحا بين لواءات سابقين وأساتذة جامعات ومستشارين في السلك القضائي وجاري البت في هذه الأسماء.

وأشارت إلى أن هناك ترشيحات كثيرة لمنصب «نائب محافظ" ومرشح لها بعض الشباب ممن حصلوا على تدريبات ودورات حديثة في إدارة الأعمال والتأهل القيادي، ضمن برنامج الرئاسة، فضلا عن شخصيات قيادية مرشحة للمنصب نفسه.

وقالت المصادر، إن المرأة ستستحوذ على حصة لا بأس بها في منصب نائب المحافظ، وسط ترشح سيدات لتولي منصب المحافظ.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

انطلاق «تنسيق الجامعات».. و 4 آلاف طالب يتظلمون من «نتيجة الثانوية»

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن فيما كانت المعامل الإلكترونية بجامعة الإسكندرية تعج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *