الرئيسية / أخبار الرياضة / «مضوي» يطالب لاعبي الإسماعيلي بالحفاظ على «الطابع البرازيلي» للفريق

«مضوي» يطالب لاعبي الإسماعيلي بالحفاظ على «الطابع البرازيلي» للفريق

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عقد خيرالدين مضوي، المدير الفني للإسماعيلي، محاضرة للاعبي الفريق، مساء الجمعة، طالبهم خلالها بالحفاظ على الأداء الجيد للفريق والطابع البرازيلي الذي يتميز به الدراويش.

وقال «مضوي» للاعبين: «أنتم فريق كبير ولكم طابع برازيلى الجميع داخل وخارج مصر يعشقه وأنا أولهم، ولكم تاريخ يجب أن تحافظوا عليه وأنا هنا لأطور هذا الأداء وأحافظ على الطابع البرازيلى لكم ورفع اللياقة البدنية وتحقيق الانسجام بينكم وتوفير بدائل على دكة الاحتياط بنفس مستوى الأساسيين».

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي «1-1»، ويستعد الفريق لمباراته المقبلة أمام بتروجت في الأسبوع الثاني للدوري.

وحرص «مضوي» على تأكيد ضرورة نسيان مباراة الأهلي وما صاحبها من ضغط نفسي وعصبي على اللاعبين قبل وأثناء وبعد اللقاء، مؤكدا أنها مجرد مباراة ومرت، وأن عليهم التركيز في المباراه القادمة وحصد نقاطها الثلاث للدخول في أجواء المنافسة على الدرع مبكرًا، مؤكدًا أنه لن يسمح بوجود فارق في النقاط منذ بداية الدوري، وأن فريقه يملك مقومات المنافسة بقوة وحصد درع الدوري.
وركز مضوي على التمريرات البينية والجمل التكتيكية، وخاصة في منطقتي خط الوسط والهجوم واختراق خطوط الدفاع، ورفض قيام اللاعبين باللجوء إلى الكرات العرضية المرتفعة وضرورة أن تكون كل التمريرات أرضية في ظل وجود أطوال في لاعبى بتروجت.
وشارك في المران الكابتن سعفان الصغير، الذي داعب عصام الحضري خلال تدريبات رفع اللياقة البدنية، قائلًا له: «ألعب يا سد ياعالي» وسط أجواء حماسية.

من جانبه، أعرب خالد فرو، نائب رئيس الدراويش، عن رضاه بأداء الفريق أمام الأهلي، وقال إن الفريق يخوض هذا الموسم منافسات أربع بطولات هي بطولة أفريقيا والبطولة العربية والدورى والكأس وينافس عليها جميعا، وأن أهم تحدى بالنسبة للنادى هو توفير بدلاء على نفس قدر الأساسيين، وهو ما نجح فيه المدير الفنى حتى الآن.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *