الرئيسية / أخبار مصر / «منة الله».. الأولى من الإسكندرية على المكفوفين: حلم حياتي منحة للالتحاق بالألسن

«منة الله».. الأولى من الإسكندرية على المكفوفين: حلم حياتي منحة للالتحاق بالألسن

أخبار للقدرة الثانية في لحظة من الزمن .. ترتيب

«ألو .. مين .. الوزير معاك على الهاتف .. أيوه يا أفندام .. مبروك ، أستاذ خميس .. ابنتي هي أول طلعت طلعت على مستوى الجمهورية عمياء» .. هذه كلام خميس حسين علام ، والد التلميذ "مينا الله" أولاً في الجمهورية الثانوية العامة دبلوما عمياء ، خبر نجاح ابنته ووصل إلى المركز الأول بما مجموعه 406 درجة.

الأب – في اتصال هاتفي «اليوم في مصر» – أنه يتوقع تفوق ابنتها وخاصة أن أشقائها طلاب ممتازون في كلية الطب ، وأخوها الأكبر في القسم الخامس من كلية حسين الجامعية في جامعة ألكسندرتي وأخوه الأصغر محمد في كلية السنة الثالثة. وعندما كانوا يدرسون الامتحان لهم ، وتوقع مع أمهم أن يكون هذا المبلغ هو بالضبط نفس المكان في الشهادة المتوسطة ، وهو أيضا أعمى.

أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والأكاديمية البحرية بالأكاديمية العربية إسماعيل عبد الغفار تحصل على منحة للدراسة في قسم الترجمة التابع للأكاديمية بدلاً من السفر إلى القاهرة للدراسة في كلية ألو خاصة لأنه سيكون من المستحيل السماح له بالسفر إلى القاهرة في لص

الذهاب إلى الله "قال انه يتوقع تفوقه ، لكنه كان قلقا للغاية حول أعمال الترميم. عندما أخبره والده بمكالمة من الوزير ، كان يشعر بالفرح ولاحظ أنه

كان يأمل أن يذهب إلى كلية الألسن أو إلى دار العلوم ، على أمل أن يعود العالم الأعمى إلى الأكاديمية العربية ليصبح مدرسة ترجمة ، حلم حياته.

] وقال إن مثله في طه حسين ونجيب محفوظ كشخصتين تاريخيتين متأثرين بـ

رئيس التعليم العام ، الدكتورة رضا حجازي ، أعلنت أن وزير التعليم يقبل نتائج الامتحانات النصفية يوم الأربعاء وينجح بنسبة 74 بالمائة.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يصدر 14 قرارًا جديدًا (نص كامل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح الخميس، 14 قرارا مهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *