الرئيسية / أخبار الرياضة / «مودريتش»: سنكون 22 محارباً أمام فرنسا

«مودريتش»: سنكون 22 محارباً أمام فرنسا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد قائد منتخب كرواتيا لكرة القدم لوكا مودريتش، عقب فوز فريقه على إنجلترا 2-1 في نصف نهائي مونديال روسيا 2018، أن فرنسا ستواجه في المباراة النهائية «22 محاربا في الملعب».
وعقب انتهاء المباراة التي حسمت تأهل الفريق البلقاني لنهائي البطولة الكروية الأعلى مكانة لأول مرة في تاريخ كرواتيا، وصف لاعب وسط ريال مدريد هذا الإنجاز بـ«أمر لا يصدق»، بعد أن تأهل للنهائي «بلد لا يتعدى تعداد سكانه الأربعة ملايين نسمة».
وأردف «عقب مرور 20 عاما وصلنا لنصف النهائي مرة أخرى، لكننا حققنا شيئا أكبر هذه المرة، هذا شيء مبهر وتاريخي ومدهش»، مبرزا أن «هذا الجيل يتمتع بموهبة كبيرة».
واستطرد مودريتش «الموهبة لطالما كانت موجودة، لكن دائما كان ينقصنا شيء ما في النسخ السابقة، لكن هذه المرة استجمعنا كل شيء، مهارتنا وشخصيتنا والقليل من الحظ اللازم لتحقيق أمر ما».
وعن سؤاله حول إمكانية تسميته أفضل لاعب في المونديال، قال «لا يقلقني سوى الفريق ونجاح كرواتيا. هذا هو الأهم بالنسبة لي»، معتبرا فرنسا «فريقا قويا للغاية يحظى بلاعبين من الطراز الأول»، لذلك توقع «مباراة ستكون ألصعب في هذا المونديال».
لكنه أبرز في نفس الوقت «لكن نحن أيضا أقوياء وسنقدم كل ما لدينا، سنخرج لأرض الملعب لنقدم أرواحنا وقلوبنا مثلما فعلنا في كل مباراة، وسنرى ماذا سيحدث. سيكون هناك 22 محاربا على أرض الملعب».
وعلى جانب آخر، تحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانتقاله ليوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أن الملكي سيفتقد اللاعب البرتغالي.
وأكد «هكذا هي الحياة وكرة القدم، هذه الأمور تحدث. من المحزن أنه لن يستمر مع الريال لأنه قدم الكثير لفريقنا وسنفتقده..أتمنى له كل التوفيق لكن بقدر أقل حين يكون في مواجهة ريال مدريد».

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *