الرئيسية / أخبار مصر / وزير الري يتفقد السوق التجارية القديمة بشرم الشيخ (صور)

وزير الري يتفقد السوق التجارية القديمة بشرم الشيخ (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية، برفقة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الاثنين، بجولة بالسوق القديمة بشرم الشيخ سيرا على الأقدام.

وتفقد الوزير والمحافظ خلال الجولة السوق التجارية القديمة ومسجد الصحابة وميدان الساعة وقصر الثقافة، وأبدى الوزير عن إعجابه الشديد بالتطوات الهائلة التي تشهدها المدينة في كافة المجالات خاصة السياحية والثقافية، معربا عن أمنياته بعودة السياحة إلى سابق عهدها بمدينة شرم الشيخ.

وكان وزير الري ومحافظ جنوب سيناء افتتحا عدة مشروعات للحماية من السيول بمدين ي سانت كاترين وطابا، وقال «عبدالعاطي" إن أعمال الحماية بمصر تتعدى تكلفتها 10 مليارات جنيه، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ أعمال منها حاليا بقيمة 3 مليارات جنيه، وقد قمنا بتنفيذ أعمال حماية لمدينة طابا بمبلغ 100 مليون جنيه أدت إلى حماية منشآت تتعدى قيمتها 30 مليار جنيه.

ومن جهته، أشار محافظ جنوب سيناء إلى أنه تم إقامة سدود ومصدات للسيول وبحيرات تعدت تكلفتها 800 مليون جنيه بهدف حماية المحافظة والمنشآت الحيوية من أخطار السيول وذلك بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي ولعدم تكرار ما تعرضت له المحافظة من مخاطر السيول خلال السنوات الماضي.

جولة وز ر الموارد المائيه ومحافظ جنوب سيناء فى السوق القديم بشرم الشيخ
جولة وزير الموارد المائيه ومحافظ جنوب سيناء فى السوق القديم بشرم الشيخ
جولة وزير الموارد المائيه ومحافظ جنوب سيناء فى السوق القديم بشرم الشيخ

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

«البترول»: توصيل الغاز للمنازل بقسط شهري 30 جنيها على 6 سنوات بدون مقدم

اشترك لتصلك أهم الأخبار أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه تقرر تقسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *