الرئيسية / أخبار الرياضة / وزير الشباب ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مشروع نادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد 

وزير الشباب ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مشروع نادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد 

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ومحمد عبدالسلام الصيرة السكرتيرالعام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، وسامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، بزيارة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من وضع اللمسات الآخيرة والتشطيبات النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادى الإسماعيلي الاجتماعي الجديد بأرض النخيل والذي يتم تنفيذه بدعم وزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف وتنفيذ إدارة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذى يقام على أرض نادي النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث على مساحة إجمالية تصل لنحو 27 فدان وذلك لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الكاملة للإفتتاح الرسمى للنادى خلال الفترة القادمة.

وتضمنت جولة الوزير ومرافقيه من القيادات داخل النادي تفقد المبنى الاجتماعي، ومجمع حمامات السباحة، والمطاعم وصالة الأفراح والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب والجيمانيزيوم وقاعات المؤتمرات وكافة المنشآت الإدارية.

وخلال الزيارة استمع الوزير إلى شرح تفصيلي عن مراحل تنفيذ منشـآت النادي، والتي بلغت نسبة تنفيذها أكثر من 98%.

وقد اشاد الوزير بجهود محافظة الإسماعيلية والشركة المنفذة للمشروع، مشيدا بحجم الإنشاءات التي يتضمنها المشروع والتي يتم إنشائها وفقا للمواصفات العالمية.

وأكد «صبحي» أن مشروع فرع نادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل يعد انجازا رياضيا واجتماعيا وثقافيا كما يعد صرحا رياضيا عملاقا وهو واحد من ضمن مشروعات التنمية بالإسماعيلية وحلم تحقق لأبناء الإسماعيلية.

وأضح وزير الرياضة إنه من المقرر افتتاح الفرع الجديد لنادى الإسماعيلي خلال الفترة القادمة وقبل نهاية هذا العام .

ومن جانبه، أكد محافظ الإسماعيلية أن شباب الإسماعيلية شباب إيجابي ومساهم في بناء وطنه وسيكون لوزارة الشباب والرياضة دورا كبيرا من خلال الأنشطة والمبادرات للاستفادة من طاقات شباب الإسماعيلية.

مؤكدا على أن الإسماعيلية أقيم على أرضها العديد من المشروعات القومية العملاقة، والتى سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة، ومنها مشروعات الأنفاق والإسماعيلية الجديدة والسحارات والنادي الإسماعيلي الاجتماعي وشبكة الطرق والمحاور المرورية الجديدة.

وأوضح المحافظ أن الإسماعيلية ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات الفترة المقبلة وفى مقدمتها فرع النادي الإسماعيلي بأرض النخيل.

وخلال الزيارة ناقش وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية سبل تعزيز ودعم التعاون بين الجانبين حيث أكد وزير الشباب على دعم ومساندة الوزارة الكامل لدورة مهرجان الإسماعيلية الدولي التاسع عشر للفنون الشعبية لهذا العام ماليا وفنيا حيث تقرر أن تشارك فرقتي الابداع للفنون الشعبية والأوركسترا التابعتين للوزارة في دورة مهرجان هذا العام المقرر لها خلال الفترة من 6 إلى 13 من شهر سبتمبر المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

«فييرا» يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي من أجل البطولة الأفريقية

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب رفض البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *