الرئيسية / أخبار مصر / وكيل وزارة الإعلام الكويتية يزور «المصري اليوم»

وكيل وزارة الإعلام الكويتية يزور «المصري اليوم»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

زار وكيل وزارة الإعلام الكويتية المساعد لقطاع الإعلام الخارجى فيصل المتلقم، جريدة «المصرى اليوم»، وكان فى استقباله حمدى رزق، رئيس التحرير، وشدد «المتلقم» على أهمية التعاون الإعلامى بين مصر والكويت والسعى المشترك لتفعيله ودفعه قدما للأمام عبر العديد من البر امج والفعاليات بما يتواكب مع التطور الكبير الذى تشهده العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين فى كافة المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية وأيضا الثقافية.

وأشار المسؤول الكويتى إلى حرص وزارة الإعلام الكويتية على استمرار التواصل مع الفعاليات الإعل مية فى مصر بما يتواكب مع النمو المشهود فى العلاقات الأخوية بين البلدين.

وتطرق «المتلقم» إلى تواجد أكثر من 650 ألف مصرى يعملون فى الكويت ويسهمون فى نهضتها، مشيرا إلى حرص الصحف ووسائل الإعلام الكويتية على نشر كافة الأخبار المتعلقة بمصر لجذب شريحة كبيرة من القراء المصريين لمتابعة أخبار وطنهم الأم.

وأشار حمدى رزق، رئيس تحرير «المصرى اليوم"، إلى الدور الكبير الذى قامت به الكويت والأمير صباح الأحمد ودولتا الإمارات والسعودية فى دعم ومساندة مصر عقب «ثورة 30 يونيو"، لافتا إلى تميز العلاقات المصرية الكويتية والتنسيق المتبادل بين الدولتين فى جم يعقوب العربية والدولية.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يصدر 14 قرارًا جديدًا (نص كامل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح الخميس، 14 قرارا مهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *