الرئيسية / أخبار الرياضة / يومك يا أهلى | المصري اليوم

يومك يا أهلى | المصري اليوم

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تُعقد، اليوم الجمعة، الجمعية العمومية غير العادية للأهلى للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى، والتى طرحها مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، منذ عدة أسابيع، للحوار المجتمعى قبل أن يتم اعتماد صيغتها النهائية.

وتلقى المجلس ما يقرب من 3500 اقتراح، وتم تعديل 31 مادة تقريباً، ويبدأ التصويت على اللائحة فى التاسعة صباحاً، ويستمر حتى السابعة مساءً، ثم تبدأ بعدها عملية الفرز.

وأنهى مجلس الإدارة- بالترتيب مع الإدارة التنفيذية، برئاسة محمد مرجان، المدير التنفيذى- جميع التجهيزات والترتيبات، حيث يحتاج الأهلى حضور 12500 عضو من أجل اكتمال النصاب القانونى للجمعية غير العادية.

وقال «مرجان» إنه حرصاً من النادى الأهلى على توفير أعلى درجات الشفافية والمصداقية، إضافة إلى التنظيم الدقيق، وتيسير وسائل إجراءات التصويت لأعضاء الجمعية العمومية على لائحة النظام الأساسى للنادى، تلقى النادى خطاباً من اللجنة الأوليمبية المصرية، يفيد بموافقة مجلس القضاء الأعلى على طلب النادى بتوفير الإشراف القضائى الكامل على عملية التصويت والفرز، وإعلان نتيجة التصويت على اللائحة، اليوم.

وشكّلت الإدارة التنفيذية للنادى غرفة عمليات مركزية فى مقر النادى بالجزيرة، بدأت عملها خلال الساعات الماضية لمتابعة جميع الأمور الخاصة بالجمعية العمومية، وحل أى مشاكل قد تواجه الأعضاء أثناء الإدلاء بأصواتهم، بخلاف غرفة عمليات فى فرعى مدينة نصر والشيخ زايد للإشراف على عملية انتقال الأعضاء، وتوفير حافلات مُكيّفة لمساعدتهم فى القيام بدورهم على النحو الأكمل، وتمت مراجعة الأدوار المكلفة بها الإدارات المعنية بالنادى، فى محاولة جادة لتلافى الأخطاء التى وقعت فى السابق.

وأعدت إدارة النادى كل سبل الراحة للأعضاء من خلال توفير أماكن لانتظار السيارات فى جراجات الأوبرا والتحرير والمعلمين، بالإضافة إلى توفير مبردات مياه وأجهزة تكييف ونقاط استعلام ومتطوعين من الشباب لتوجيه أعضاء الجمعية العمومية إلى أماكن اللجان وفقاً لأرقامهم، كما تم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور من أجل تنظيم المرور فى المنطقة المحيطة بالنادى، وكذلك الأمر بالنسبة للحماية المدنية، وتم توفير أكثر من سيارة إسعاف من أجل مواجهة أى حالات طارئة، وهناك سيارات تحمل شعار لائحة النظام الأساسى، تعمل على مدار 24 ساعة، منذ التاسعة صباحاً، لنقل الأعضاء من الجراجات إلى مقر النادى، وهناك 40 حافلة لنقل الأعضاء من مدينة نصر، داخل كلٍ منها مرافق، بجانب مجموعة «أتوبيسات» أخرى لنقل الأعضاء من مقر الشيخ زايد، وهناك أيضاً غرفة عمليات لتذليل أى عقبات، وتم تخصيص أماكن محددة فى مقدمة الأتوبيسات للرواد، بجانب وجود سيارات «الجولف كار» لتنقلهم داخل النادى، وتم تزويد الخيمة بالتكييفات اللازمة، وتوجد 4 بوابات داخل الخيمة، منها بوابتان للخروج، ومخرج طوارئ، إلى جانب وجود الأمن الصناعى، بحيث لا يوجد تعارض بين الدخول والخروج فى الـ136 لجنة المتواجدة للتيسير على الأعضاء.

من جانبه، أكد محمود الخطيب، رئيس النادى، أن هناك مجهوداً كبيراً بُذِلَ خلال الفترة الماضية من جانب الأعضاء، من خلال مشاركتهم فى مشروع لائحة النظام الأساسى وحرصهم على المشاركة، حيث تلقّينا أكثر من 3500 مقترح.

وقال: «سعداء بتلك المشاركة، وأشكر القائمين على هذا العمل، وأتمنى أن تكون النتيجة مُرضِية».

وأضاف «الخطيب»: «أتمنى أن تظهر الجمعية العمومية فى صورة تليق باسم النادى الأهلى، وعظمته، وتاريخه الطويل، فالأهلى عظيم بريادته، وأعضائه، وجمهوره، وننتظر حضوراً تاريخياً لأعضاء الأهلى، اليوم الجمعة، لرسم مستقبل ناديهم، والأهلى له حق على كل إنسان ينتمى إليه أن يشارك فى رسم مستقبل ناديه».
وأوضح «الخطيب» أن مجلس الإدارة تواصل مع وزارة الإسكان خلال الفترة الماضية، وتم توقيع عقود أرض التجمع الخامس، وسيتم الإعلان عن فتح باب الاشتراك مع بداية العام المقبل، وهذا هو المطلوب منا عمله، والأهلى يستحق منا هذا، والجمعية العمومية منحتنا ثقتها، فلابد أن نكون على مستوى الثقة، وذلك حق النادى وحق أعضائه.

ووجّه «الخطيب» كلمة إلى أعضاء الجمعية العمومية، قائلاً: «النادى الأهلى عظيم باسمه، وتاريخه، وجماهيره، وأعضائه.. أتمنى أن نرى حضوراً كبيراً، ونعطى رسالة للجميع بأن أعضاء النادى هم مَن صنعوا لائحته ودستوره».

عن admin

شاهد أيضاً

«أبوجريشة» يفرض السرية على المران الختامي للإسماعيلي استعدادًا لـ«الكويت»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قرر محمد محسن أبوجريشة المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *