الرئيسية / أخبار الرياضة / 1.8 مليون يورو قيمة التأمين على بعثة الزمالك في معسكر ألمانيا

1.8 مليون يورو قيمة التأمين على بعثة الزمالك في معسكر ألمانيا

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

فازت شركة مصر للتأمين التكافلي، بصفقة التأمين على أعضاء بعثة نادي الزمالك المتوجهة إلى ألمانيا ضمن معسكر الإعداد للفريق، وتضم بعثة الفريق نحو 60 فردا.

وقال حمدي عبد المولي، الوسيط التأميني، إن قيمة التأمين تبلغ 1.8 مليون يورو قيمة التأمين على أفراد البعثة خلال تواجدها في ألمانيا لمدة 15 يوما خلال الفترة من 3 يوليو المقبل حتى 18 من نفس الشهر.

وأضاف «عبدالمولي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد يتضمن تغطية تأمينية للفرد بواقع 30 ألف يورو للفرد الواحد من أعضاء البعثة، وقد فازت شركة مصر للتأمين التكافلي بصفقة التغطية التأمينية للبعثة بإجمالي 1.8 مليون يورو لكل أفراد بعثة النادي، مشيرا إلى أن التغطيات التأمينية لهذه الوثيقة تشمل وثيقة السفر والوفاة والحوادث والأمراض غير المتوقعة والأسنان والنظارة والمسؤوليات ونقل الجثمان وفقدان الشنط وفقدان الأوراق الشخصية.

ولفت إلى أن بعثة النادي المؤمن عليها تضم في أعضائها لاعبي الفريق المتواجدين حاليا ضمن صفوف المنتخب الوطني المشارك في فعاليات مباريات كأس العالم في روسيا، كما تضم اللاعب معروف يوسف، واللاعب المغربي الجديد المنضم حديثا لصفوف نادي الزمالك، حميد أحديد.

عن admin

شاهد أيضاً

10 معلومات تلخص تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون بالدوري

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *