الرئيسية / أخبار الرياضة / 13 دوله تشارك في بطوله المصارعه بشرم الشيخ

13 دوله تشارك في بطوله المصارعه بشرم الشيخ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف محمد فتحي توفيق مدير عام الشباب والرياضه بجنوب سيناء عن الدول المشاركه في البطولة العربية للكبار في المصارعة الروماني والمصارعة الحرة وهي ( مصر- لبنان- الاردن- تونس- الامارات- السودان- سوريا- السعودية- اليمن)، والتي تقام بالصاله المغطاه بمدينه شرم الشيخ خلال الفتره من 25 إلى 30 يوليو الجاري، وتقام مساء اليوم الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للكبار في المصارعة الروماني والمصارعة الحرة والمستمرة لمدة يومين من 25 حتى 26، وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية في المصارعة الروماني والمصارعة الحرة يومي 29 حتى 30 يوليو الجاري.

وأضاف «فتحي»، أنه سيتم اقامة البطولة العربية للكبار في المصارعة الروماني والمصارعة الحرة يومي 25، 26 يوليو وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية في المصارعة الروماني.

وأكد مدير عام الشباب والرياضة أن المصارعة الحرة يومي 29، 30 يوليو، والافتتاح الرسمي للبطولتين في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء 25 يوليو الجاري.

كما سيتم عقد دورة الترقي الدولية للحكام من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية بمشاركة 16 حكم من دول ( أوكرانيا- الهند- العراق – الأردن- مصر) في الفترة من 22-27 يوليو 2018 م.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *